الاثنين، 30 أغسطس 2010

البحر


ايا بحرا تهيب الانفس من عظمته
وتعيش البطون على خيراته
ويتغنى الشعراء بجماله


ايا بحرا يهيم العاشق بحبه
ويتنعم الصياد برزقه
ويستمتع السباح بامواجه


ايا بحرا يستحي الانسان من قوته
ويخجل المرئ من كرمه
ويهاب القلب من غضبه


يا ملاذ المظلومين
ومبكى العاشقين
وحضن المبدعين

ايا بحرا لم امل يوما من رأيته
ولم اضجر من صوت امواجه
ولم اشتكي من سخونة رماله


يا من اواني في حزني
واستمع الى بكائي
وضم جسدي


يا من احببته دون حياء
وصرحت بحبه امام الملأ
وارتميت بين احضانه دون خوف

احبك رغم بعدك عني
احبك رغم عنادك
احبك احبك احبك
رغم كل شيء


7 التعليقات:

mrmr يقول...

يا من اواني في حزني
واستمع الى بكائي
وضم جسدي


فعلا لحظات كتير بيبقى البحر هو كاتم للاسرار
تحكى له عن الامنا ويسمع الى اهاتنا

جميله جدا هى مشاعرك

رمضان كريم

هديل الحمام يقول...

شهرزآد ,, أحببت خاطرتكـ جداً

بيني وبين البحر حب كبير

لهذه اللحظه أذكر أحساسي أول مره شاهدته كنت اشعر كأني في حلم كنت حينها طفله ~

خاطرتك جميله .أستمتعت بقراءتها وأعادت لي أحساس الحلم. سلمت أناملكـ

باحث عن حب يقول...

السلام عليكم
كلماتك جميله للبحر اسرار
لا يعطيها الا لمن يحبونه
وليس شرط القرب منه ولكن الارتباط به
نعم هو ملاذ للعاشقين والمظلمومين يحكون له عن تعبهم كلمات رائعه الى الامام يوما

شهرزاد يقول...

مرموره يا حاملة البسمه
انت حلو كلامك حلو
سلمت من كل اذى

شهرزاد يقول...

هديل حبيبتي
دائما اسعد بتعليقاتك لانني اجدها اقرب الى نفسي
دمت دائما شمعة تضيئ مدونتي
التي لولا تعليقاتكم لما استمرت

شهرزاد يقول...

وعليكم السلام اخي محمود
الكلمات المؤثرة هي وليدة احساس صادق نابعة من القلب ولا يقرأهاولا يحس بها سوى قلب اخر ينبض بالاحساس المرهف
وانا اعشق البحر واهابه في نفس الوقت لكنني لا استطيع ان اعيش دونه رغم انه بعيد عني الا انني لا افوت فرصة للذهاب اليه
وكأنه يغسل داخلي وينقيني من متاعب الحياة اليومية
دمت وفيا للمدونه

8 يقول...

سبحان الخالق
خلق البحر بعظمته وجبروته

وجعله ملاذا لكل حزين يائس ولكل فرح متفائل وخصوصا لكل عاشق هائم

لكل منا ذكرياته مع البحر لأننا نجده دائما الصديق الوفي..