الجمعة، 15 أكتوبر 2010

أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


غريبة انا عن موطني تائهة وسط صحراء قاحلة كلما ارى خيال واحة، تجذبني امواج الرمال فتغرقني فيها حتى تقذف بي بعيدة عن واحة السراب

ضائعة انا وسط ظلام دامس تتبعني اشباح النخيل تخيفني هزهزات الخفافيش تنسدل علي شباك العناكب فتلتف حول قدمي وتسقطني ارضا فيبتلعني الثرى

تائهة انا عن طريقي اتخبط بين الطرقات ألف الدروب وأحرث الازقة أنده بأعلى صوتي ولا أحد يجيب

وحيدة أنا وسط حشد من الناس لا اعرف لغتهم ولا افهم اشاراتهم احاول التعرف على ملامحم فتخونني ذاكرتي لتعلن النكران لهم

ذليلة انا امام احاسيسي منصاعة لرغباتي متقلبة مواقفي حائرة في اتخاذ قراراتي

ساذجة أنا أهيم في ازقة الهوى أحتسي الرفض الذليل

حزينة انا أسكب دموع الهجران أحترق بنار الفوضى الملتهبة بداخلي

ثائرة أنا كعاصفة هوجاء تجثت الاخضر واليابس تدور تدور ولا تحصد سوى نفسها

تعيسة انا على وسادتي ادرف دمعي وعلى أجندتي اكتب السطور بدمي

غبية انا أقفز فرحا بهزيمتي وأهتف لخسارتي وأصوت لاسقاطي من حكمي

فقاعة أنا أنفجر مع اول وخزة ابرة

ضعيفة أنا اتصنع القوة والتحمل فيفضحني ارتعاش اطرافي وتعرق جبيني

فاشلة أنا بامتياز تتبرأ حياتي مني ومن انهزاماتي

متمنية انا موتي كي اريح واستريح


















3 التعليقات:

شمس العصارى يقول...

سعيد من ينظر الى حقيقة حياته فيرضى عنها
فكم انسان فى الحياة يستطيع ان ينظر الى حقيقة حياته ويرضى عنها ؟؟
وكم من سهام طاشت ولم يصب اهدافها لا لسوء التسديد وانما لسوء اختيار الاهداف الجوهرية التى ينبغى ان يتوجه اليها المرء بسعيد وجهده من البداية
سيمون دى بوفوار

جايدا العزيزي يقول...

شهر زاد

دائما افكر فى كتاباتك

جديده متنوعه

متقلبه ولكنك فى النهايه من حروفك متمكنه

اشكرك

تحياتى

ʚϊɞ آلاء الْعَسَّاف ʚϊɞ يقول...

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

متمنية انا موتي كي اريح واستريح!!!

أطال الله في عمرك و أعانكِ على طاعته و حسن عبادته ,,, الموت حق لكن لا تتمنيه بل قولي اذا كانت الحياة خير لي فأحينني و ان كانت شر لي فأمتني وانت راضي عني ,,, تمر على كل شخص لحظات يتمنى فيها الموت لكن بعد فترة يحمد الله أنه ما زال حياً يرزق (^_^) مودتي.