الاثنين، 13 سبتمبر 2010

اسفة حبيبي


شكى الحبيب همه لي
فرق القلب لسماع أنينه
وقلت لعن الله الهم الذي
غزا الفؤاد فأدماه
تمنيت حينها لو كنت
يمامة تحلق في الاجواء
غير ابهة بالانواء
لغزوت السماء
وصارعت المطر
وطرت عاليا عاليا
لاضمد جراح الحبيب
فجلست في ركن بعيد
أبكي عجزي وضعفي
فما جدوى الحبيب
ان لم يخفف عن حبيبه
رفعت أعيني للسماء
متضرعة الى الله
ان يخفف كربه
فلا حيلة لي غير الدعاء
ولا سبيل غير ترجي اللقاء

13 التعليقات:

أتنين حبيبين يقول...

حبيبتى

يارب يكون كان عيد سعيد عليكى وعلى كل من تحبى

بشكر مرورك الجميل لمدونتى

وهضيف مدونتك عندى للتواصل الدائم
مدونتك رقيقه وجميله

أتنين حبيبين يقول...

وكمان يسعدنى انى اكون اول تعليق ليكى فى اول زياره حبيبتى


الخاطره رقيقه جميله بالرغم ما تحمله من الم واوجاع

تحياتى لقلمك الرائع

توتا

عمرو يسرى يقول...

خاطره جميله جدا واحساس رائع

أبو فارس يقول...

خاطره جميلة
بس فيها هم كبير __
ربنا يزيح الهم عن صاحبت المكان
تحياتي

شهرزاد يقول...

تشرفت بالمرور على مدونتك لان قلمك يشرف
وشكرا لان الخاطرة اعجبتك

شهرزاد يقول...

عمرويسرى شكرا على مرورك واعجابك بالخاطرة

شهرزاد يقول...

عزيزي ابو فارس
هو الحب يخلو من الهم والحزن مش حيبقى حب علشان حيبقى سهل
وانا مابحبش الحجات السهله
اجمل تحية

mrmr يقول...

الم ومراره وحزن

لكن خاطره رائعه

سلمت يداكى

قبلاتى اليكى

شهرزاد يقول...

والله يا مرمر ما في الم ولا حزن
بل هو الحب الحب فقط
دمت بخير

نوفل يقول...

تمنيت حينها لو كنت
يمامة تحلق في الاجواء
غير ابهة بالانواء
لغزوت السماء

لو لا الحياء لطار الشوق مختشعاً
مثل الحمامة من مستوقد النار

أبدعت بعناق السماء
وصراع المطر

رشيد أمديون يقول...

كذلك القلوب تهيم وتجزع بهم الحبيب

جميل واصلي.

شهرزاد يقول...

تعليقك جميل يا نوفل مرحبا بك صديقا للمدونة

شهرزاد يقول...

شكرا على تشجيعك لي ابو حسام
ومرحبا بك وفيا للمدونة