الجمعة، 10 سبتمبر 2010

هرطقات الارق



هرب النوم من جفوني
وودع الامان دروبي
وتهت في ظلام احاسيي
صرخت باعلى صوتي
فلم تسمعه سوى نفسي

تائهة انا في عالم بمفردي
اتخبط في سراديب حياتي
لا اعرف الطريق لنجدتي
ولا ادرك مدى تورطي

امد يدي لتسعى لانقاذي
فلا اجد مجيبا يهب لنصرتي
بعيدون تائهون عني
ينظرون ولا يحفلون لامري

يهتفون باسمائي
ولا يهمهم حالي
يرددون خطاباتي
ولا يأمنون بمعتقداتي

ايا قوم اسمعو كلامي
ودعوني احكي حكايتي
وخذو العبرة مني
فسوط التجارب قد خطط جسدي

ايا قوم اسمعوا كلامي
ولكم دعوني افتح قلبي
واعهد لكم باسراري
لاخفف الضيق عن نفسي

فقد ضاقت نفسي بنفسي
وفاض قلبي بهمومي
وودعت البسمة ثغري
ورسم العبوس ملامحه على جبيني

هي الدنيا التي غيرتني
ومن يأمن لها سيسلك دربي
تسلح فالحرب ليست حربي
بل هي حياتك وحياتي

فاستعد للتجلد بصبري
وتستعين بحكاياتي
وتستخلص العبرة مني
عسى يكون حالك احسن من حالي



12 التعليقات:

باحث عن حب يقول...

امد يدي لتسعى لانقاذي
فلا اجد مجيبا يهب لنصرتي
بعيدون تائهون عني
ينظرون ولا يحفلون لامري

لا يحك جلدك الا ظفرك
ولن يقذك سواك

كلماتك رائعه
اخيتى
دمتى بعز دائما

أبو فارس يقول...

شهروره
خير اللهم مجعله خير
استوقفني كثيرا هذا النص....
هي الدنيا التي غيرتني
ومن يأمن لها سيسلك دربي
تسلح فالحرب ليست حربي
بل هي حياتك وحياتي


فاستعد للتجلد بصبري
وتستعين بحكاياتي
وتستخلص العبرة مني
عسى يكون حالك احسن من حالي

طبعا لا... حاله حتكون اكتر من حالك
اتمنا لك ثلاث
1:هديان البال
2:راحت النفس
3:طيب الخاطر
دمتي لمن تحبي

mrmr يقول...

ايا قوم اسمعو كلامي
ودعوني احكي حكايتي
وخذو العبرة مني
فسوط التجارب قد خطط جسدي

كتير بنحتاج لاحد يسمعنا عندما نكون فى حاله حزن فانا شعرت بحزنك

فتجلدى وكونى قويه

ربنا يريح قلبك ويفرحك

شهرزاد يقول...

هحمود
كيف حالك اخي؟
عندك حق ان غاب الاخ الوفي والصديق الحقيقي فليس لديك الا ظفرك كي يحك جلدك
شكرا على تعليقك الرقيق

شهرزاد يقول...

عزيزي ابو فراس
ان النفس تنتقل من حالة الى حالة وليس العيب ان يعبر الانسان عن ما يشعر
بالعكس فعندما نصل الى درجة التعبير فهذا يعني اننا فهمنا ما نمر به واستشعرنا مدى حاجتنا للبوح
شكراعلى متمنياتك لي واتمنى من العلي القدير ان نتشاركها
دمت في رعاية الله

شهرزاد يقول...

مرمر حبيبتي تسلمي لي ويسلم لي تعليقك
لكن تبقى الكتابة هي كتابة لا اكثر قد نتخيل حالاتها وقد تكون حقيقية معاشة
دمت شمعة تضيءالمدونة

باحث عن حب يقول...

]همنى رأيك
http://elbanany.blogspot.com/2010/09/blog-post.html

هديل الحمام يقول...

يقولون أن القلم والكتآبه متنفس للمشاعر
وأحياناً ننسى بعض حزننا إذا ما كتبنا
شهرزاد
أسأل الله أن يريح قلبكـ ويرزقكـ طمانينه وسعاده تنسيك أي حزن مر بكـ
وأبتسامه لا تبرح ثغركـ ِ
بحزن كنت هنا علَّ في حزني ولو كان من بعيد وخلف شاشة الضوء مواساة لكِ
أطيب المنى

شهرزاد يقول...

محمود والله عجز لساني عن التعبير لكني اشكرك على الثقة التي منحتني اياها
والله زرت المدونة واعجبني تصميمها واندهشت لانك اخترت الكتابة بلهجة بلدك وليس باللغة العربية وهذا سيجعل زوارها لا يخرجون عن نطاق الاقارب والمعارف والاصدقاء
لكن ان كنت مرتاحا لذلك فاللغة لا تشكل مشكلا لانها تحمل في طياتها احاسيس يستشعرها كل من يقرأ بقلبه وليس بعينيه
اتمنى لك التوفيق
على فكرة لاحظت ان لديك متفرعات لمدونتك الاصلية ارجو ان لا يؤثر هذا عنك سلبا وان تسقط في مشكل تكرارالنفس
لكن انا متأكدة انك ستوازن
وفق الله لما فيه الخير

شهرزاد يقول...

هديل حبيبتي
اشكرك على احساسك الرقيق والطيب
الكتابة والتعبير عزيزتي ملكة لا يمتلكها اي كان فهناك اناس يتألمون ولا يستطيعون اطلاق سراح معاناتهم في اسطر
فلا بأس ان نستضعر حزنهم ونحسه معهم ونعبر نيابة عنهم
فكم من مرة رق قلبي لحالة وسكنت وجداني ولا تفارقني حتى اودعها لحافظة سطوري
دمت لي وردة عطرة تعطر حديقة احاسيس

رشيد أمديون يقول...

أول زيارة لي ولعلها بمتابة شكر وتقدير لأنك وقعت سابقا في مدونتي، وبعد تصفحي وجدت كلام جميل وخواطر مليئة بالأحاسيس.

سوف أضع مدونتكِ في قائمة المودنات الصديقة في مدونتي همسات الروح والخاطر

وقبل أن أنسى أرجو أن تضعي حرف السين في الجملة التالية فقد سقط سهوا:
"وتهت في ظلام احاسيي"

مع تحيات: أبو حسام الدين

شهرزاد يقول...

مرحبا بك صاحب بيت يا اخي ابو حسام
مع كل الود